Kamis, 10 Januari 2013

اغتصاب زملاء الدراسة



يوم واحد، جئت إلى البيت من المدرسة في وقت متأخر جدا حوالي 8 صباحا، لأن الذي ينبغي القيام به العديد من المهام وينبغي جمع النادي في اليوم التالي. في الليلة الماضية كنت مع أصدقاء انتهاء مهمة إنشاء موقع الويب في المدرسة ناد لكرة القدم. OOO .. نعم نسيت أن تعرف. أنا باندونغ، وأنا الآن 1 فئة المدرسة الثانوية. فيكا اسمي. ثم سلم لي على القرص لصديقي (قائد المجموعة) الذي سيقدم إلى المعلم في اليوم التالي. ثم بعد العودة الى الوطن، وتقسيم أنا وصديقي حتى، لأن بالقرب من منزلي، لذلك اخترت أن تأخذ اختصار لأنني المشي. بحلول الوقت الذي ذهب من خلال زقاق مظلم، ثم بدا لي تخديره من قبل شخص. مرة واحدة أدركت، وكنت في السرير وأنا لا أعرف أين أنا الآن. كل ما أعرفه الآن أنني كنت مع 3 رجال. كان الرجل يحمل كاميرا وكاميرا الفيديو و. في ذلك الوقت لم أكن أعرف ما يجب القيام به معي، ورأسي لا يزال بدوار شديد وجسمي يعرج مرة واحدة. ثم جاء واحد من الرجال لي وأقلعت ملابسه حتى المجردة.



في تلك اللحظة أدركت أن اغتصاب I. ثم تغير الرجل تجريد ملابسي واحدا تلو الآخر، حتى وقت تريد خلع حمالة صدري وCD حاولت أن تقاوم لكن لم أستطع لأن رأسي لا يزال بدوار شديد وجسدي لا يزال ضعيفا. وأخيرا ثم تمكن من إزالة جميع الملابس في جسدي، وانتهى بي عارية فوق. رأيت ثم بدأ تلمس حول منحنى من جسدي، قضيبه بدأت تنتفخ وتشديد، ثم تمريرها له في الساقين والبطن والثديين ديك فرك. على نحو ما كان جسمي ووخز ثديي يشعر تصلب. بعد أن متلمس جسدي العاري، وأنها بدأت لوضع على مثل هذه الأداة. وقال لصديقه: "أحضر لي الواقي الذكري أداة". وتبين أدركت أن الهدف التالي هو في المهبل بلدي. وأدركت أيضا أنه منذ سجلت لي من قبل الكاميرا المحمولة باليد وعلى ثبات الكاميرا. ثم وضع الرجل قضيبه وسائل منع الحمل لمتوترة. واخترقت كس على الفور من قبل قضيبه مثل الطائرة الصاروخ الذي انزلق في حفرة صغيرة. في المرة الأولى قضيبه في مهبل بلدي، المهبل بلدي يشعر قرحة، ولكن بعد بضع دقائق مرت والمهبل بلدي يشعر الوخز، الرجل استمر في ضخ قضيبه في مهبل بلدي، وأخيرا كس القصة البيضاء السميكة وقليلا من الدم، وأنا أعلم المهبل ربما مثقبة بالفعل كما دخلت ditembakkannya الصاروخية لي. على الفور جسدي يشعر بأنه ضعيف، وذلك للمرة الأولى في حياتي هناك مشاعر مختلطة من هذا النوع. I صعوبة متزايدة وتنفس الصعداء، "أح .. آه .. أح "، ولكن لم يكن راضيا هو وأبقى لي تقبيل ويتلمس صدري تصلب. بعد بضع دقائق لم أتمكن من الحصول على أي شيء لأنه لا يمكن نقل جسمي لأنه كان lemasnya أيضا. بعد حوالي ساعة كانت اللعنة لي، ويبدو أنه قد تم الوفاء وتعطيني الوقت للتنفس. أعطاني فترة انقطاع لنحو ساعتين، بعد تحقيق رأيت الرجل الآخر لتخلع ملابسها عارية. شعرت بالرعب خوفا من أن تتعرض للاغتصاب ثلاث لفات.

ولكن هذه المخاوف تصبح حقيقة واقعة، وعاد الرجلان إلى اللعنة وتلمس جسدي من الرأس إلى أخمص القدمين. أحضر أيضا Sulak ريشة والفراء وفرك فرك، في قدمي وبعد ذلك إلى الثدي، وبعد ذلك إلى المهبل. كان مسليا I استثنائية في حياتي. راض مرة واحدة يلعب معي، ثم بدأ لوضع صواريخ في المهبل، وهذا الصاروخ من النوع الذي. ال 2 الذي يدخل في المهبل بعد أن كان ضخ مع الانتقام حتى السوائل من جسدي مرة أخرى ومرة ​​أخرى يعرج، وقال انه اللعنة لي لمدة ساعة تقريبا مع الموقف الجسم عرضة. بعد ذلك أعطيت لي فترة انقطاع عودة حوالي 1 ساعة. بعد هذا أعتقد أن شخص ثالث كان على وشك اغتصابي مثل الآخرين، وأود أن استقال و. والحقيقة أنه ضخ القضيب ثم أن مجهزة سائل منع الحمل. ولكن هذا الرجل كان واحد البرية. انه يختلف عن الاثنين الآخرين التي تجعل لي معروفا. تجاهل انه كان ضخ نظيره الاميركي ديك بعنف وبكل قوته، وتنفس الصعداء rontaanku صوته أعلى من صوت المتزايد. كان يتمتع بها نفسي لحوالي 2 ساعة. والذي يعرف ما تشعر به، لكنني كنت نعسان جدا، أو كنت فاقدا للوعي لا أعرف. بعد أن استيقظ، كانت الغرفة فارغة، ورأيت جسدي لا يزال في حالة عارية الكامل مع والسوائل اللزجة. ثم أعتزم الخروج من السرير، ولكن أواجه مشكلة لأن جسمي ما زال ضعيفا لأنه قد تم اغتصاب من قبل ثلاثة أشخاص في المقابل. ولكنني أحاول أن نعود بكل قوتي الحصول على ما يصل، وأنا أبحث عن الملابس ارتديت الزي بلدي الليلة الماضية. ولكن ذهب موحدة. ثم سار الأول لهذا الباب، وفوجئت لأن البيت كبير وكبير جدا. مع الجسد العاري حتى ذهبت إلى غرفة، وربما هذا هو غرفة المعيشة، وسمعت أحدهم كان يدعو شخص ما. قال: "نعم، لقد استمتعت جثة الفتاة، إذا كنت لا أعتقد أنني يمكن أن تظهر لقطات للحادث الليلة الماضية المسرات لكم: إن هي جميلة جدا والذوق الرفيع في كل شيء، سيارتها البيضاء مرة واحدة، أكثر بياضا دهشتي إذا كنت تريد أن تجرب، وكنت أن يأتي إلى منزلي. ماذا؟ الأسبوع القادم؟ لا تقلق يمكن ترتيب ذلك. الآن كنت فقدان وأعطي الوقت حتى بعد ظهر اليوم أن تعطيني المال ". أنا فقط أدركت أنني كنت تراهن الاشياء، وإذا تمكن من الفوز ثم الاستمتاع نفسي. ثم غامر الأول لنظرة خاطفة في غرفة ورأيت ملابسي في مكان قريب. اجتمع لذلك أنا له وطلب منه، لكنه قال: "حسنا استغرق الملابس، ولكن الأقراص المدمجة، والقمصان في، وأنا تجلب لك حمالات الصدر لتخفيف الذكريات. لا تحاول إبلاغ عن الحادث إلى الشرطة، إذا كنت لا تريد أن تعرف جميع أصدقائك يعرفون ذلك. لو قلت لك ان تأتي الى هنا، ثم أتيت harusa، إذا كنت ترفض، وسوف تنشر تسجيلات وصور لجميع أصدقائك. لقد قدمت رسالة وهمية التي لا تذهب إلى المدرسة اليوم لأنه كان مريضا. كل ساعة يجب كسر أول من يراني في صفي، في 3 IPA 2، وكل مدرسة لم تكن تريد استخدام CD وBH، وخاصة أثناء ممارسة الرياضة. إذا كنت لا تطيع هذه القاعدة، سوف kukimkan إلى بيت للدعارة ليلة ". وافقت، وبعد ذلك أعطى الملابس. أشعر متحمس وتصلب الثديين لأنه كان عاريا أمام I رجل. ثم أرتدي OSIS، وكان غريب جدا، فهو يبدو وكأنه لا يرتدي لباسا لبلدي الثدي ما زالت تبدو شفافة كيندا، وأنا لا تستخدم CD. بعد أن عدت إلى المنزل في سيارة أجرة، وحاولت أن تغطي صدري ويداه كبيرة حتى لا ينظر إليها من قبل سائق سيارة أجرة. ولكن لا يزال يشعر ثديي الثابت ومتوترة، لذلك لا يزال ثديها حتى أن ينظر شفافة. حصلت حوالي 10 منزل، وأنا أعلم أن أمي وأبي كانوا يعملون وليس في المنزل. ثم فتح الباب خادم، لكنني حاولت يزال لتغطية صدري لتجنب أن ينظر. مرة واحدة داخل المنزل، فذهبت مباشرة إلى الغرفة، ثم الاستحمام وتغيير الملابس. أحاول العثور على عذر إذا طلب من أبي لماذا لم أكن الرئيسية أمس. وأخيرا يمكنني الحصول على أسباب الصحيحة. كثيرا ما كنت أذهب للأخ خان بالقرب من المدرسة وأحيانا قمبر، دون الحصول على إذن أولا. ثم ينام حتى أنا بعد الظهر، وكان والدي البيت، وقلت لأبي أنني لم يأت الرئيسية أمس لأنه كان متأخرا جدا، وكان لي أخ للبقاء الوطن. بعد المدرسة في اليوم التالي كما هو متفق عليه من قبلي، وأنا لا ترتدي حمالة صدر وقرص مضغوط للمدرسة، وأنا أرتدي الزي الرسمي فقط والكشفية. قادمة في المدرسة شعرت بالحرج غريبة وخشية أحد يعرف إذا تعرضت للاغتصاب I. لكنني حاولت PD، وليس التفكير في الحادث، ولكن أنا لا يمكن، حتى في مواضيع كنت لا أزال أفكر ما حدث الليلة الماضية. في الشوط الثاني أولا، ثم ابحث عن IPA 3 الصف 2، وأنا أعرف أن ثلاثة منهم كانوا زملاء الدراسة. تظاهر بعد ذلك جيدة بالنسبة لي، وأخيرا عرفت أسماءهم واحدا تلو الآخر. تعرضن للاغتصاب الأول اسمه اندى، والثاني يدعى إريك، وثالث يدعى دني. ثم قدم لي لاندى زملاء الدراسة كما لو كنت صديقته. ثم قالوا بأنهم كانوا يستهدفون لي لفترة طويلة، ومنذ أن شغل منصب مربي العلم، رأوا هناك طالب جديد وجميل bodynya بانكوك، مع تكبير الثديين للفتاة عمري على أي حال. ثم، بعد أن عرف أنني ذاهب المنزل في تلك الليلة في ذلك الوقت، تعتزم النية. ثم اضطررت إلى الجلوس بجانبها ووضع يده في بلدي تنورة للتأكد من أنني لم يضع على CD. لم يكن الوحيد الذي احتفظ التحسس المهبل بلدي أن يشعر مسليا وتتصلب في النهاية الثديين مرة أخرى. ثم قدمت اندى جدول كنت قد أرسلت إلى منزله يوم الثلاثاء والخميس، والسبت. إذا الثلاثاء لإريك، إذا الخميس لدني، وإذا السبت لاندى. وقال اندى لي أن يوم غد سيكون التقطت السبت، رواية الخطوبة المفتوح الفتحة. وأنا أعلم أنهم يريدون فقط أن أستمتع بنفسي وليس أن يتم المجردة. في الوقت الذي تم I التعامل مع اندى اندى صدمت لماذا لا يرتدي الواقي الذكري؟ كان في ذلك الحين كنت أخشى كنت KLO الحوامل، وتبين اندى مضخة القضيب تحت صدري، وعلى رأس المعدة، وجسدي مليئة السائل لزجة. ثم أخذ اندى الواقي الذكري وطرحها، ثم ضخ في كس حتى الصباح. أشعر أيضا أن الاتصال والعلاقة ذيذ لذيذ، ويجعل من وخز الجسم. وأنا أعلم الآن الكثير من الخبرة الجنس معهم. وعلمت مجموعة متنوعة من الأساليب، مثل نمط من 69. بعد هذا discharge'll بالتأكيد سيكون قليلا يعرج الجسم، ولكن هل أشعر أنني بحالة جيدة. لقد سخر I أيضا زملاء الدراسة نفسها لأنني لا يرتدين حمالات الصدر أثناء التمرين. في ذلك المدى تدريبات معتدلة، ورأيت صديقي ولاحظت أن ثديي تبدو الصخور الصلبة مرة واحدة ويبدو رائعا. فطلبوا مني، "فيك، أنت لا ترتدي حمالات الصدر هاه؟" أنا كذبت وقال: "Pake koq". لأن الكثير من أصدقائي المشاغب، بعد فتح اليسار المعلم وتحميلهم معا نفسي والآخرين قميصي لإثبات أن أنا لا يرتدي صدرية. ثم افتتح صالة رياضية قميص بلدي ورأوا أنني حقا لا يرتدين حمالات الصدر. ثم أصدقائي يسخرون مني ويضحكون. ثم أغطي بسرعة صدري وعقلي كان ينتظر منهم أن تذهب أولا قبل ارتداء مرة أخرى. ولكن حرض سوزان الساخطين وصديقاتها حتى انه قال: "لئلا أيضا لم تستخدم الأقراص المدمجة، ونحن شطب له السراويل يوك"، ثم جاءوا تحجم جسمي وألقوا القميص كنت التمسك الميدان، وسوزان الإفراج فورا ألقى السراويل وسروالي الى ارض الملعب. في تلك اللحظة شعرت بالخجل من حياتي غير عادية. كنت في ذلك الوقت عاريا أمام زملائي. والضحك، فإنها ندف لي حتى مع قميص تشغيل والسراويل. وطاردت I لهم الجسد العاري في ملعب كرة السلة في المدرسة. ثم أعتقد أنني بكيت تقريبا. وبعد إغاظة لي راضيا، ثم يعود آلهة قميص وسروال بالنسبة لي. هذه هي المرة الأولى التي تعمل عاريا على الميدان ونرى الكثير من الناس. أنا بالحرج، لأن بلدي كس وثديي شعر يكون كبيرا لأنه عارية أمام حشد من الناس. ثم أصدقائي يسخرون من ذلك الثدي هائلة للفتاة فقط 16 سنة. والآخر هو العبء النفسي كان مثار كثير من الأحيان من قبل I أصدقائي وطلب مني أن الرقص عاريا في وسط الصف وإذا كان المعلم غير موجود أو فارغة في وقت الدرس. وإذا كنت لا ثم يذهبون البرية، أغلقوا كل الأبواب للخروج من الفصول الدراسية، وأرسل شخص واحد لرصد ما إذا كانت هناك المعلمين الذين يأتون في، وحملوا لي، خلع كل ملابسي للعراة، وتعادل على الطاولة، ورجال ليس فقط الرجال فوق لي ولكن أيضا العديد من النساء، انهم يلعبون مع كل جسدي، جسدي لمس كل من الرأس إلى القدم. أنها لي مثل مقروص البضائع. هناك أيضا اللعب مع الثدي مثل حليب البقر. هناك يقومون حتى مقص لقطع الشعر كس. متوخز جسدي وشعرت جميع أنني كنت تماما مثل البضائع على عرض العديد من

Tidak ada komentar:

Posting Komentar